-->
شركات للعمل شركات للعمل
Inwi فرصتكم للعمل

آخر الأخبار

Inwi فرصتكم للعمل
جاري التحميل ...

مرجان تفتح أبوابها Marjane

علامة مرجان تدار من قبل MARJANE HOLDING هو نتيجة لمبادرة من مجموعة O.N.A التي أطلقت أول متجر في عام 1990 في الرباط تدشين قطاع التجزئة في المغرب. على مر السنين راكمت العلامة التجارية Marjane خبرة في هذا المجال  وبالتالي تعزيز التوسع على المستوى الوطني الذي هو أبعد ما يكون عن الاكتمال.

وبفضل متاجرها البالغ عددها 72 متجرا في نهاية عام 2014، لا تزال مدينة مرجان-أسيما تحتل المرتبة الأولى مع أكثر من 50٪ من مساحة المبيعات و 56٪ من حصة السوق. في الواقع، هذه المجموعة قد تباطأت وتيرة التوسع. وعلى النقيض من التوقعات التي أعلن عنها في عام 2013، (9 متاجر جديدة في عام 2014)، فتحت المجموعة ثلاثة محلات هايبرماركت في مرجان، إنزيغان وغلميم فقط.

لماذا الانضمام مارجين؟
والتنمية البشرية أولوية في إدارة الموارد البشرية. وقد أنشأت مارجان أنظمة إدارة مهنية وتطوير المهارات لمساعدة كل موظف على تطوير وإثراء حياته المهنية.
في الواقع، فإن التميز المهني للموظفين هو عامل حقيقي من التمايز وبناء الميزة التنافسية لمرجان.

آفاق حياتك المهنية
• دورات غنية ومتعددة
ثروة من المهن والتنظيم داخل مرجان يعني أن الموظفين لديهم مجموعة واسعة من مسارات التطوير الوظيفي: عرضية، عمودي أو التنقل.
• تدريب يتكيف مع مهنتنا

تطوير المهارات هو تركيز قوي في الإدارة المهنية لموظفينا، والتدريب يساعد على تحسين وتعزيز تنمية الجميع. يستفيد موظفونا من معهد التجارة والتوزيع. وبالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء نظام جديد للتدريب عبر الإنترنت (التعلم الإلكتروني) التي تقدم دورات تدريبية بقيادة المتحدثين الشهير.

• الفوائد

يتم توفير العديد من الفوائد الاجتماعية، على نطاق واسع موضع تقدير وقيمة من قبل موظفينا. هذه المنافع هي جزء لا يتجزأ من التعويض وهي مصممة لتحفيز موظفينا والاحتفاظ بهم.

الراتب؟
وفقا لمنتدى يابيلادي، يختلف نطاق الراتب لمدير إدارة. مع باك + 4 مع خبرة في مجال التوزيع، ووضع الشخص سيكون من كادر وصافي الراتب الشهري سيكون 6000 درهم (وهو ما يعادل راتب إجمالي قدره 7500 الإجمالي د. كنت هناك الربحية الربعية الأقساط التي تختلف بين عامي 2000 و 4000 DH ومكافأة السنوية التي تختلف 5000-15000 DH. ويتم تشجيع مدير الإدارة لرئيس قسم المهارات التالية والأقدمية، وعادة بعد 1 أو 3 سنوات.

كيفية تطبيق؟
الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على وظيفة في مرجان إرسال طلب مع سيرتهم الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: recrutement@marjane.co.ma

واعتمادا على أهمية الموقف، يتبع المرشحون سلسلة من المقابلات. ويتم التقييم وفقا لشبكة مليئة في كل مرحلة.

وتتخذ القرارات من قبل اللجان لضمان استقلالية الموظفين وتيسير تطور الأطراف المعنية وتنقلها فيما بعد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شركات للعمل

2016